Friday 16 February 2018

الفوركس ندف


غير قابلة للتسليم إلى الأمام - الصندوق الوطني الهولندي للهبوط إلى الأمام غير قابلة للتسليم - يتم تنفيذ قوات الدفاع الوطني الوطنية عادة خارج الشاطئ، وهذا يعني خارج السوق المحلية للعملة غير السائلة أو غير المتداولة التي يتم التحوط. ويرجع ذلك إلى أن مثل هذه المعاملات غالبا ما تكون غير قانونية ولكن لا يمكن إنفاذ هذه الأنظمة خارج السوق المحلية كورينسيس. مثل هذه العقود هي أيضا شعبية عندما تقلبات العملة في السوق المحلية محدودة من قبل الحكومة أو البنك المركزي، ولا تعتبر انعكاسا للقيمة الحقيقية كورنيسيس أو القيمة المتوقعة عند النضج. جميع صناديق الدفاع الوطني لديها تاريخ تحديد وتاريخ التسوية. وتاريخ التثبيت هو التاريخ الذي يحسب فيه الفرق بين سعر الصرف السائد في السوق الفورية وسعر الصرف المتفق عليه. تاريخ التسوية هو التاريخ الذي يتم فيه دفع الفرق إلى الطرف الذي يتلقى الدفع. وتسوية مستوطنة الجبهة الوطنية أقرب إلى اتفاق التسوية الآجلة (فر) مقارنة بالعقد الآجل التقليدي. العملات إن أكبر أسواق السوق الوطني في الصين هي الرمنمبي والروبية الهندية وون كوريا الجنوبية والدولار التايواني الجديد والريال البرازيلي، وهي بلدان شهدت قدرا كبيرا من الاستثمارات الأجنبية والتصنيع في العقود الأخيرة، بينما كانت متخلفة في التحرر المالي. وتجري أكبر شريحة من التداول في لندن في أسواق نشطة أيضا في سنغافورة ونيويورك. بعض البلدان، بما في ذلك كوريا الجنوبية، محدودة ولكن مقيدة الأسواق البرية إلى الأمام بالإضافة إلى سوق نشط قوات الدفاع الوطني. وأكبر شريحة من تجارة ال ندف تتم عن طريق الدولار الأمريكي وهناك أيضا أسواق نشطة باستخدام اليورو والين الياباني، وإلى حد أقل، الجنيه البريطاني والفرنك السويسري. األسواق األخرى غير القابلة للتسليم باإلضافة إلى سوق األسهم الوطنية، هناك أسواق غير قابلة للتنفيذ وأسعار تبادل أسعار الفائدة في العديد من البلدان. وقد نمت هذه بسرعة خاصة في كوريا الجنوبية، التي هي واحدة من الأسواق الأكثر تقدما اقتصاديا لا تزال متخلفة في التحرير المالي. غير قابلة للتسليم إلى الأمام لي برينسيب ديس ندف باس دي بانيك، ليس نولس دونت إيل ساجيت إيسي سونت ليس ديفيسس بور ليسكليس لاكس أون مارش دي تشانج تيرم إست (ترس) ريسترينت فوار إنتيرديت أوكس نون رسيدنتس. على سبيل المثال سيوفنت كوم إكسيمبل ليس ديفيسس أسياتيكيس ميس لي ندف سي ترايت غالمنت سور لي كونتيننت سود أمريكين. بلوس غنريمنت، ليس ندف سونت سوفنت أوتيليس بور ليس ديفيسس ديس بايس ميرجنتس بور ليسكيلز إيل نيكيست باس دي مارش دي تشانج تيرم. سور لي برينسيب، أون ندف إست كيفالنت أون كونترات دي تشانج تيرم ما عدا كو لشانس إيل ني أورا أوراكون ليفرايسون دي لا ديفيس لوكيل. إيل إست دونك لوريجين دستين كوفرير لي ريسك دي تشانج سور لا ديفيس ن بوفانت تري نغوسي سور لي مارش دو تشانج تيرم كلاسيك. لي ندف تانت أون إنسترومنت دي غارانتي دي كورس دي تشانج، لا مايس إن بلاس دون كونترات دي سي ن ديسبنز باس دي بروكدر لاشات أو لا فينت لا ديسيس لوكيل كار لي كونترات ندف ن دون ليو أوكون ليفرايسون دي ديفيس. غنراليمنت، لا ديسيبت كونفيرتيبل إست لوس دولار ميس إن إيل إست بوسيبل دي ترايتر كونتر ورو، فرانك سويس، ليفر ستيرلينغ، etc. ون كونترات ندف بورت سور أون مونانتانت فيكس دانز لا موناي لوكيل. ليس كونتريبارتيز سي ميتنت داكورد سور ون ديت دشانس. سور أون كورس دي تشانج تيرم إينسي كيو سور لا فون دون سيرا دترمين لي كورس دي رفرانس (لشانس). A تشانس دو كونترات، أون كومبار لي بريكس دو كونترات أفيك لي كورس دي رفرانس. لا ديفرانس إست رغل، دانز لا ديفيس كونفيرتيبل، بار لي فندور أو لاشيتور سيلون لي سيغن دي ديت ديفرانس إت لي سينس دي لا ترانزاكتيون. إكسيمبل دوتيليساتيون دان ند ون إنتربريس إكسبورتاتريس دويت ريسيفوير دانز 3 مويس 15 ميليون دي بيسوس أرجنتين. إيلي سي ميت داكورد أفيك سا بانك إت كونكلو أون ند كونتر ور أو كورس دي 9،10 (1 ور 9،10 أرس). لا مايس إن بلاس دي سي كونترات إست دستين غارانتير ليكسورباتور كيل فور فا ريسيفوير دانز 3 مويس 15 000 000 9،10 1 648 351،65 ور كونتر لا فينت دي سيس بيسوس أرجنتينز. 3 مويس بلوس تارد، 2 كاس دي فيغور سونت بوسيبلز: ليورو سست أبرسي كونتر لي بيسو أرجنتين لي كورس ورارس فوت دسورمايس 9،30. سور لي مارش كومبتانت، ليكسبورتاتور فا ريسيفوير 15 000 000 9،30 1 612 903،23 ور. إيل توش دونك موينز ديور كيو برفو. كومبت تينو ديس كونديتيونس دو ندف لا بانك فا فيرسر ليكسبورتاتور لا ديفرانس سافوير 35 448،42 ور. ليورو سست دبرسي كونتر لي بيسو أرجنتين لي كورس ورارس فوت دسورمايس 8،90. سور لي مارش كومبتانت، ليكسبورتاتور فا ريسيفوير 15 000 000 8،90 1 685 393،26 ور. إيل توش دونك بلوس دور كيو برفو. كومبت تينو ديس كونديتيونس دو ندف ليكسبورتاتور فا فيرسر لا بانك لا ديفرانس سافوير 37 041،61 ور. أو فينال، أون فويت دونك كيو كويل كيو سو لي لي كورس دي لارس لشانس دو ندف، نوتر إكسبورتاتور فا ديسبوسر ديون سوم إن ور كونفورم أو بريكس فيكس لورس دي لا ريكلوسيون دو ندف. سيلا ريفينت دير كويل a كونفيرتي لارس أو كورس كونفينو لورس دي لا ريكريتمنت دو ندف، سانس بيرت ني بروفيت دي تشانج. سيست بين لي بوت دي ليكسورباتور كوي a بيسوين دي غارانتير سون كورس تيرم أفين دتر أسور دي ريسيفوير لا كونتريفالور إن ور كونفورم سي كورس. لي برينسيب إست بين بين فيديمنت إيدنتيك (كوي كينفرز) بور أون importateur. List أوف كيرنسي بايرس ريسك وارنينغ. يحمل هامش التداول n مستوى عال من المخاطر على رأس المال وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد أكثر من الاستثمار الأولي الخاص بك تأكد من أنك تفهم تماما المخاطر المعنية وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر. المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للاستخدام من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية أو لتوزيعه عليها، حيث يكون هذا الاستخدام أو التوزيع مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية. سوكورسالا بوكوريستي. شارع. C. A. روزيتي، نر. 17، مركز مدينة بوخارست، القطاع 2، بوكوريستي، رومانيا. إنريجيستراتا إن ريجيسترول بوبليك آل نفم رومانيا كو نومارول: PJM01SFIM400004، نومار دي إنريجيستراير لا ريجيسترول كوميرتولوي: J40837828.07.2009، كود فيسكال 25826670، كود أوبيراتور ديت بيرسونال 1678820.05.2010. لائحة الاتحاد الأوروبي. دلتاستوك م مرخص بالكامل وينظم تحت ميفيد. وتخضع الشركة للرقابة والإشراف من قبل هيئة الرقابة المالية (بلغاريا). عنوان إب الخاص بك هو 78.109.24.111 كوبيرايت كوبي 1999- 2017 ديلتاستوك أد.

No comments:

Post a Comment